بطولة امم آسيا للمواي تاي لعام 2019

معرض الصور

بطولة آسيا للمواي تاي هي منافسة سنوية للهواة في منطقة آسيا. وينظم البطولة الاتحاد الدولي للمواي تاي للهواة، وهو الجهة الدولية المشرفة على هذه الرياضة.

هذا العام، ستستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة بطولة آسيا لعام 2019 في العاصمة أبوظبي. وستجمع البطولة أكثر من 300 لاعب ومسؤول من أكثر من 35 دولة في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر.

تُعَدُّ بطولة آسيا للمواي تاي منافسة مليئة بالإثارة تستمر لمدة خمسة أيام. وستقام المنافسة في صالة مواي تاي أرينا الرياضية بمنطقة سارية العلم في كورنيش أبوظبي، وهي منطقة رائجة ونابضة بالحياة على كورنيش أبوظبي المطل على أفق أبوظبي الساحر.

كما ستشهد مدينة أبوظبي للمرة الأولى "بطولة شباب آسيا"، والتي تمهد الساحة أمام اللاعبين الصغار للتنافس في الفعالية الأهم على مستوى قارة آسيا للفوز بالأوسمة والميداليات.

ومن خلال تعزيز الركائز الخمسة لرياضة المواي تاي؛ والمتمثلة في الاحترام والشرف والتقاليد والتنافس الشريف والتميُّز، سيخوض اللاعبين من النخبة والشباب التحدي لنيل الميداليات الذهبية في بطولة آسيا.

نالت دولة الإمارات شرف استضافة بطولة آسيا للمواي تاي لعام 2019 لأول مرة، بمشاركة أكثر من 35 دولة، وتوجّه رئيس الاتحاد سعادة عبد الله سعيد النيادي بالتهنئة والشكر للقيادة الرشيدة بهذا الانجاز الإداري، مثنياً على جهود الهيئة العامة للرياضة بنجاح الفوز باستضافة البطولة الآسيوية في عاصمة الرياضة العالمية أبوظبي، فيديسمبر المقبل  2019، واصفاً الاستضافة بالنقلة النوعية للعبة في دولة الإمارات والقارة الصفراء، لقوتها ومكانتها العالمية.

بث مباشر
أخبار متعلقة

United Arab Muaythai

تواصل معنا

أبو ظبي
الإمارات العربية المتحدة

info@uampro.com