بطولة آسيا للمواي تاي ٢٠١٩ أبو ظبي في شهر ديسمبر المقبل

تغطية إعلامية في الصحف المحلية حول جاهزية دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز والأقوى بطولة آسيا للمواي تاي٢٠١٩،أبو ظبي في شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك في تصريح سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الامارات للمواي تاي والكيك بوكسينج حيث أكد استعداد الإمارات لاستضافة بطولة آسيا للمواي تاي 2019، في عاصمة دولة التسامح أبوظبي، للمرة الأولى، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 22 ديسمبر المقبل، بدلاً من الموعد السابق في شهر نوفمبر، كما كان مقرراً، وذلك تزامناً مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الـ 48 والذي يعد واحداً من أبرز الاحتفالات الرسمية المجتمعية في الدولة، مما يتيح الفرصة لأكثر من 40 دولة آسيوية المشاركة في فرحة الوطن.

وأضاف النيادي: «ثقة الاتحاد الآسيوي والأسرة الرياضية الدولية في قدرة الدولة في إنجاح الحدث الرياضي القاري، هي محل تقدير واهتمام كبير، لنعبر عن قدرة الدولة في تنظيم كل الأحداث بنجاح كبير كالعادة».

وقال: «تواصلت جهود الاتحاد بعد الموافقة الجماعية الآسيوية، بتوفير كافة متطلبات النجاح للبطولة الآسيوية المقبلة، بعد أن جاءت الموافقة القارية بالإجماع، ثقة في قدرات اتحادنا الوليد، على الرغم من حداثة إشهاره في مايو 2017 والذي يمثل إنجازاً إدارياً لاتحاد اللعبة، ومقارنة بفترة ميلاد الاتحاد».

وتابع: «ما حققه الاتحاد، خلال الفترة الماضية، من إنجازات فنية وتنظيمية على كافة المستويات، كان وراء موافقة أسرة الاتحاد الآسيوي على استضافة الإمارات للبطولة القارية للمواي تاي بالإجماع، تزامناً مع مبادرة عام التسامح التي تحتفل بها إمارات السلام والمحبة».

وجدد عبد الله سعيد النيادي، الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على الدعم المستمر، الذي يجده قطاع الشباب والرياضة، مثنياً على جهود الهيئة العامة للرياضة والمجالس الرياضية، وخاصةً مجلس أبوظبي الرياضي، مؤكداً أن الاستضافة تمثل نقلة نوعية في مجال اللعبة على مستوى الدولة والقارة الصفراء لقوتها ومكانتها العالمية، بعد أن سخرت القيادة العليا البنية التحتية الرياضية والسياحية والمجتمعية، والتي من شأنها أن تشكل قوة جذب للملفات الإماراتية الرياضية، خاصةً في مثل هذه المناسبات الجماهيرية الكبيرة، بجانب توفر نعمة الأمن والأمان التي عرفت به إمارات المحبة والسلام والتسامح.

وهنأ رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، عضو المجلس طارق بن هزيم المهيري، والمدير التنفيذي للاتحاد، بمناسبة انتحابه في عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعب (IFMA).

عرض المزيد

United Arab Muaythai

تواصل معنا

أبو ظبي
الإمارات العربية المتحدة

info@uampro.com